الانجليزية للأطفال

تحميل افضل 5 قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf مجانا

تحميل افضل 5 قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf مجانا

قصص اطفال بالانجليزي قصيرة مع الصور pdf  :

هل تبحث عن قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf مع الصور ؟ اذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح ، في هذا الدرس سوف نقدم لكم أفضل 5 قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf من اجل تقوية اللغة الانجليزية لديهم ، بعد ان تعرفنا في الدروس السابقة على برنامج تعليم اللغة الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة ، اليوم نتطرق الى أهم القصص التي سوف تساعد الاطفال و المبتدئين على اتقان هذه اللغة.

تعتبر القصص و الكتب الالكترونية من افضل طرق تعلم اللغات ، فعوض اللعب باجهزتنا المحمولة ، يجب ان نستغلها فيما هو افضل مثل تعلم اللغات و الاطلاع على الروايات و الدروس الدينية و تعلم اللغات كاللغة الانجليزية التي اصبحت من اكثر اللغات انتشارا في العالم ، فإليك افضل القصص الانجليزية للاطفال.

أفضل 5 قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf :

توجد الكثير من القصص الانجليزية و قد قمنا باختيار افضل القصص المتوفرة على ساحة الانترنيت المناسبة للاطفال الصغار و المبتدئين.

1 – القصة الاولى : طريق الغابة 

تعتبر هذه القصة افضل قصة انجليزية قصيرة للاطفال pdf ، تدور احداثها في الغابة بين الحيونات ، تتكون من 29 صفحة و تحتوي على صور جميلة جدا للحيوانات و هي قصة مجانية يمكنك تحميلها من الرابط اسفله.

تحميل

2 – القصة الثانية : واحد بأثنان

قصة انجليزية للاطفال جميلة تدور احداثها حول مشاركة واحد بأثنان اي مشاركة الطعام بشكل متساوي بين صدقين . تتحدث القصة عن صديقان يرغبان في شراء طعام ولكن لا يوجد لديهم من من المال ما يكفي لشراء ، وقررو ان يتشاركو الطبق معا فيما بينهم، وتتكون القصة من 23 صفحة مع الصور.

تحميل

3- القصة الثالة : قصة الخروف

هي رواية انجليزية للاطفال تدور احداتها حول مزرعة يوجد بها خروف مغرور يعتقد انه هو القوي فيها لكن غروره لم يدم طويلا و سرعان ما تعلم درسا لن ينساه أبدا ، نعم انها قصة ممتعة انجليزية للاطفال وهي مجانية جاهزة لتحميل من الرابط أسفله.

تحميل

4 – القصة الرابعة : قصة التلميذ الذكي

تدور احداث هذه القصة حول تلاميذ اعطاهم معلمهم دجاجة لكل واحد و طلب منهم دبحها في مكان لا يراهم احد ، انها قصة اسلامية رائعة تتكون من صفحة واحدة و تعتبر من افضل قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf ، يمكنك تحميلها من الرابط اسفله.

تحميل

5 – القصة الخامسة : قصة القراصنة

هي قصة انجليزية قصيرة للاطفال ، تدور احدات هذه القصة حول القراصنة الذيك يبحثون عن الكنز في احد الجزر ، قصة ممتعة و رائعة للاطفال باللغة الانجليزية ، تتكون من 34 صفحة وهي قصة مجانية جاهزة لتحميل.

تحميل

السابق
تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة مجانا
التالي
افضل 10 نصائح لكيفية تعلم اللغة الانجليزية بطلاقة وبسرعة

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. رقية قال:

    جيد

اترك تعليقاً