تطبيقات

تحميل برنامج تصحيح الجمل الانجليزية للايفون مجانا

تحميل برنامج تصحيح الجمل الانجليزية للايفون مجانا

معلومات حول برنامج تصحيح الجمل الانجليزية للايفون :

يعتبر برنامج تصحيح الجمل الانجليزية للايفون من بين البرامج و التطبيقات المهمة التي تساعدك على تصحيح الجمل و العبارات الانجليزية او بصيغة اخرى تصحيح الإملاء والقواعد الانجليزية ، و يمكنك تعزيز مستواك في اللغة الانجليزية عن طريق تحميل افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للايفون و الايباد مجانا و التي تطرقنا إليها في أحد المقالات السابقة .

اذن قبل تحميل برنامج تصحيح الجمل الانجليزية للايفون سوف نتعرف على اهم مميزاته و التي سوف نستعرضها في الفقرة القادمة .

مميزات برنامج تصحيح الجمل الانجليزية للايفون :

يتميز البرنامج بكونه يعمل على مساعدتك في تصحيح الأخطاء اللغوية و في نفس اللحظة يتم التأكد من ان رسالتك واضحة وخالية من الأخطاء اللغوية ، كما أنه يتميز بمميزات اخرى هي كالاتي :

 – تصحيح قواعد اللغة الإنجليزية تلقائيًا :

يعمل البرنامج على تصحيح الاخطاء الإملائية و تدقيق العبارات و التحقق من زمن الأفعال و البحث عن اي تناقضات غير موضوعية أو علامات ترقيم في غير مكانها الصحيح ، حيت يمكن لهذا البرنامج معالجة العديد من الاخطاء في نفس الوقت .

 – قاعدة بيانات لتصحيح الاخطاء :

يعتمد البرنامج على ألاف البيانات الصحيحة من أشخاص حقيقيين لتصحيح الأخطاء ، بحيت تكون التصحيحات أكثر دقة، كما لو كان هناك متحدث أصلي على الإنترنت يعمل مساعدتك على التحقق من قواعد اللغة الإنجليزية.

 – تقديم تحليل مفصل :

يعمل برنامج تصحيح الجمل الانجليزية للايفون على تسجيل كل خطأ لغوي ومقارنة المحتوى الأصلي بالمحتوى المُصحَح لمساعدتك على فهم الأخطاء النحوية التي غالبًا ما تكون قد إترتكبها.

 – المساعدة على إتقان الكتابة والاستماع :

 يدعم برنامج تصحيح الجمل الانجليزية للايفون قراءة النصوص ، و عمل تدقيق  لغوي لها .

 – يتضمن ماسح الضوئي للنص OCR :

يحتوي برنامج تصحيح الجمل الانجليزية للايفون على و ظيفة كاميرا OCR المدمجة ، والتي يمكنها تحديد النص بدقة في الصورة ، دون الحاجة إلى إدخالها يدويًا ، وتصحيح أي أخطاء نحوية او لغوية تلقائيًا .

 – البرنامج مجاني :

يمكنك تحميل البرنامج بشكل مجاني ، كما تتوفر به عملية شراء الميزات المدفوعة و التي يمكنك الاطلاع عليها عند تحميل البرنامج .

رابط تحميل تطبيق تصحيح الجمل الانجليزية للايفون :

تحميل

السابق
تحميل افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للايفون و الايباد مجانا
التالي
تحميل كتاب اختصارات اللغة الانجليزية pdf مجانا

اترك تعليقاً