تطبيقات

تحميل افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للايفون و الايباد مجانا

افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للايفون

ما هو افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للايفون ؟

هل تبحث عن افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للايفون او الايباد ؟ اذا كنت كذلك فأنت في المكان الصحيح ، حيت سوف أشارك معك في هذا المقال افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للايفون و الايباد و التي يمكنك تحميلها بشكل مجاني ، كما يمكنك ايضا تحميل افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للبمتدئين لأجهزة الاندرويد و التي تطرقنا إليها في إحدى المقالات السابقة .

قائمة افضل 5 برامج لتعلم اللغة الانجليزية للايفون و الايباد :

في هذه القائمة سوف نستعرض لك افضل هذه التطبيقات و ذلك إعتمادا على تقييمات المستخدمين و عدد التحميلات بالاضافة الى ترخيصها .


1 – تطبيق zAmericanEnglish للايفون :

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة ، و تم تصميم هذا التطبيق لاجهزة الايفون و الاندرويد و صاحبه هو الاستاذ ابراهيم عادل ، و للإشارة فقد سبق ان تطرقنا الى بعض كورسات ابراهيم عادل pdf في احد المواضيع السابقة .

تطبيق zAmericanEnglish يعتبر كافضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للايفون موجه للمبتدئين لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف بأفضل طريقة ممكنة و التي سوف تغنيك عن اي كورس مدفوع ، وكل هذا وفق منهج احترافي غير مسبوق في العالم العربي .

تحميل التطبيق


2 – تطبيق تعلم اللغة الانجليزية بالعربي للايفون :

يعد هذا التطبيق من بين التطبيقات المقترحة في هذا المقال و الذي يمكنك الاعتماد عليه لتعلم هذه اللغة ، ويتضمن التطبيق اهم قواعد اللغة الانجليزية بالاضافة الى اهم العبارات و الجمل و المحادثات المترجمة  و التي يمكنك حفظها و استخدامها عند الحاجة .

برنامج تعلم اللغة الانجليزية بالعربي هو تطبيق مجاني يمكنك تحميل من الرابط اسفله .

تحميل التطبيق


3 – تطبيق قواعد اللغة الانجليزية للايفون :

تعد قواعد اللغة لاانجليزية من اهم الاسس التي ينبغي تعلمها ، ويعد هذا الاخير افضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للايفون عن طريق تعلم قواعدها ، حيت يحتوي البرنامج على اهم القواعد الانجليزية التي ينبغي معرفتها و الاطلاع عليها .

هذا البرنامج الخاص بقواعد اللغة الانجليزية للايفون هو برنامج مجاني مصمم لاجهزة الايفون و الايباد و يمكنك تحميله من اسفل هذه الفقرة مباشرة .

تحميل التطبيق


4 – تطبيق تعلم الانجليزية للسفر للايفون :

اذا كنت تفكر في السفر لدولة ما ، لغتها الرسمية هي الانجليزية ، و انت لا تجيد هذه اللغة او ليس لديك الوقت لتعلمها بالشكل المطلوب ، فهذا التطبيق سوف يساعدك على حل هذه المشكلة ، حيت يتوفر التطبيق على أهم الجمل و العبارات باللغة الانجليزية مع مقابلها باللغة العربية و التي يمكنك استعمالها عند الحاجة في سفرك .

برنامج تعلم الانجليزية للسفر يعتبر كافضل تطبيق لتعلم اللغة الانجليزية للايفون بالنسبة للاشخاص الذين يحبون السفر ، وهو تطبيق مجاني أيضا .

تحميل التطبيق


5 – تطبيق تعلم الإنجليزية للمبتدئين للايفون :

في اخر هذه القائمة يأتي هذا التطبيق الرائع و الذي حصل أيضا تقييمات إيجابية للمستخدمين ، و يحتوي هذا الاخير على العديد من المحادثات باللغة الانجليزية مع الترجمة بالعربية و التي يمكنك حفظها و استخدامها في حياتك اليومية .

برنامج تعلم الإنجليزية للمبتدئين للايفون هو برنامج مجاني يستحق التحميل و التجريب ايضا .

تحميل التطبيق


اذن كانت هذه اهم و افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للايفون و الايباد و التي يمكنك تحميلها مجانا ، فلا تنسى ايضا مشاركتنا بافضل تطبيق أعجبك في هذا المقال .

السابق
تحميل افضل برنامج تعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف مجانا
التالي
تحميل برنامج تصحيح الجمل الانجليزية للايفون مجانا

اترك تعليقاً