كورسات

تحميل دروس صوتية لتعليم اللغة الانجليزية mp3 مجانا

تحميل دروس صوتية لتعليم اللغة الانجليزية mp3 مجانا

تزيل ملفات صوتية لتعليم اللغة الانجليزية mp3 مجانا :

يبحث العديد من المتعلمين عن أفضل الدروس الصوتية لتعليم اللغة الانجليزية mp3 ، فبعد ان تعرفنا في الدروس السابقة على كتاب اهم 500 كلمة انجليزية مترجمة بالعربي pdf ، ففي هذا الدرس سوف نشارك معكم أفضل الملفات لتعلم الانجليزية بالصوت mp3 و وبشكل مجاني وبدون الحاجة الى الانترنيت.

ان تعليم اللغة الانجليزية عن طريق الصوت يعد من أفضل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في تعلم هذه اللغة ، حيت يمكنك سماع الكلمة باللغة الانجلزية بأكثر من صوت ثم معناها باللغة العربية وهو ما يجعل التعلم عن طريق الاصوات امر ممتع ، كما انه هناك الكثير من المميزات التي تتميز بها هذه الصوتيات التي سوف نتعرف عليها في هذا المقال.

أهمية تحميل الدروس الصوتية لتعليم اللغة الانجليزية mp3 :

 – تتميز الدروس الصوتية بكونها دروس تعتمد على السمع و يمكنك الاستماع اليها و انت مسافر او انت على الفراش او في أي مكان اخر .

 – جميع الدروس الصوتية لتعليم اللغة الانجليزية mp3 تم تجميعها في ملف واحد مظغوط يمكنك فك الضغط عليها و الاستماع إليها بدون الحاجة إلى وجود أنترنيت .

 – وجود أصوات متعددة يضفي على عملية التعلم الدقة ، حيت يمكنك سماع لفظ الكلمة بأكثر من صوت واحد مما يعني التمكن من نطق الكلمة بشكل سليم .

 – يحتوي ملف الصوتيات لتعليم اللغة الانجليزية على ترجمة لكل الكلمات باللغة العربية ، فعند سماع الكلمة باللغة الانجليزية ستسمع أيضا مقابلها باللغة العربية .

 – يحتوي ملف الدروس الصوتية لتعليم اللغة الانجليزية على أكثر من 100 مقطع صوتي على شكل mp3 ، مدة كل مقطع من مقاطع هذا الملف تتراوح بين 3 الى 6 دقائق مما يجعل المقطع غير طويل و غير ممل ، أيضا سهولة الرجوع الى الكلمة لإعادة سماعها مرة أخرى أو سماع المقطع بأكمله من جديد.

   اذن فسماع الصوتيات الانجليزية هو أمر مهم جدا لتعلم اللغة الانجليزية بشكل سليم ، بدون سماع الكلمة فلن تتمكن من نطقها بشكل سليم خصوصا بعض الكلمات الصعبة النطق .

طريقة استخرجاج ملفات صوتيات تعليم اللغة الانجليزية من الملف المضغوط :

 1- قم بتحميل برنامج فك الضغط للحاسوب من هنا و للهاتف الاندرويد من هنا و للايفون من هنا .

 2- قم بتحميل ملف الصوتيات من الرابط اسفله ثم قم بستخراجها بواسطة احد برامج فك الضغط على الملفات و مبروك عليك الملفات الصوتية.

رابط تحميل الدروس الصوتية لتعليم اللغة الانجليزية mp3 مجانا :

تحميل

السابق
تحميل كتاب اهم 500 كلمة انجليزية مترجمة بالعربي pdf مجانا
التالي
تحميل أفضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين بالمجان

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Ahmed قال:

    شكراََ جزاك الله عنه كل خير احمد من السودان تسلام يااستاذ الله يعلى مرا
    تبك كمان وكمان

    1. admin قال:

      ❤️

  2. حمزة قندور قال:

    شكرا لك وبارك الله لك في علمك وبدنك ومالك

اترك تعليقاً