كتب

تحميل كتاب قواعد الازمنة في اللغة الانجليزية pdf مجانا

تحميل كتاب قواعد الازمنة في اللغة الانجليزية pdf مجانا

كتاب قواعد الازمنة في اللغة الانجليزية pdf :

يعتبر كتاب قواعد الازمنة في اللغة الانجليزية pdf من بين الكتب المهمة في تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين ، حيت يعمل هذا الاخير على شرح الازمنة في اللغة الانجليزية بشكل مفصل مع أمثلة تطبيقية ، في حين اذا كنت ترغب في التعمق في القواعد بشكل عام فيمكنك تحميل كتاب اساسيات اللغة الانجليزية pdf ، و الذي تطرقنا إليه في المقال السابق.

ان شرح الازمنة في اللغة الانجليزية بالتفصيل pdf هو ما يقدمه لك كتاب اليوم ، حيت يقوم بشرح جميع الازمنة بالتفصيل مع إعطاء بعض الامثة التطبيقية لكل شرح من أجل توضيح الفكرة و لكي تصل للمتعلم بشكل دقيق وواضح ، كما يتميز الكتاب بالعديد من الخصائص التي سوف نتعرف عليها في هذا المقال.

يقوم الكتاب بشرح الأفعال بثلاث أزمنة: الماضي والحاضر والمستقبل. يستخدم الماضي لوصف الأشياء التي حدثت بالفعل (على سبيل المثال ، في وقت سابق من اليوم ، أمس ، الأسبوع الماضي ، قبل ثلاث سنوات ). يستخدم المضارع لوصف الأشياء التي تحدث الآن ، أو الأشياء المستمرة. يصف زمن المستقبل الأشياء التي لم تحدث بعد (على سبيل المثال ، لاحقًا ، غدًا ، الأسبوع المقبل ، العام المقبل ، ثلاث سنوات من الآن ).

مميزات كتاب قواعد الازمنة في اللغة الانجليزية pdf :

يتميز الكتاب بكونه كتاب غير مدفوع ، كما يقوم بشرح جميع ازمنة اللغة الانجليزية pdf ، وإليك باقي المميزات و هي كالاتي :

 – يقوم الكتاب بشرح زمن المضارع و الذي ينقسم الى : المضارع البسيط – المضارع التام – المضارع المستمر – المضارع التام المستمر.

 – يقوم الكتاب بشرح زمن الماضي و الذي ينقسم إلى : الماضي البسيط – الماضي التام – الماضي المستمر – الماضي التام المستمر.

 – يقوم الكتاب أيضا بشرح أزمنة المستقبل و التي تنقسم إلى : مستقبل بسيط – المستقبل التام – المستقبل المستمر – المستقبل التام المستمر.

 – يحتوي الكتاب على جدول تصريف الافعال الاكثر إستعمالا في اللغة الانجليزية مع الترجمة بالعربية.

 – ترخيص الكتاب : مجاني .

اذن من أجل تعلم اللغة الانجليزية بالشكل الصحيح ، لابد لنا من تعلم القواعد او الأسس ، و من بينها قواعد تصريف الأفعال الانجليزية في مختلف الازمنة ، وهذا ما يتطرق اليه كتابنا لهذا اليوم ، ويمكنك تحميله من الرابط في اخر هذا الموضوع.

رابط تحميل كتاب قواعد الازمنة في اللغة الانجليزية pdf :

تحميل

السابق
تحميل كتاب اساسيات اللغة الانجليزية pdf مجانا
التالي
تحميل أفضل ملخص قواعد اللغة الانجليزية pdf مجانا

تعليقان

أضف تعليقا

  1. محمد بن رشاد بن أبي محمد قال:

    يا ايها الذين امنوا توبو إلى الله سبحانه وتعالى

    1. محمد بن رشاد بن أبي محمد قال:

      ما شاء الله تبارك الله عليك يا ابا محمد

اترك تعليقاً