كتب

تحميل اهم 5 كتب تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين pdf مجانا

تحميل اهم 5 كتب تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين pdf مجانا

تحميل كتب تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين مجانا:

تطرقنا في بعض المقالات السابقة الى عرض العديد من كتب تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين pdf و التي تختلف من حيت المضمون و الهدف ، سنقوم في هدا المقال بتجميع هذه الكتب و عرضها لكم من اجل التحميل مجانا.

ان تعلم اللغة الانجليزية عن طريق الكتب هو امر صائب نوعا ما نظرا لما تحتويه هذه الكتب الالكترونية على معلومات مهمة جدا ، كما انها في غالب الاحيان تكون مجانية وسهلة التحميل بالاضافة الى ان الاطلاع عليها يكون فقط من خلال الهاتف او الحاسوب او غيرها من الوسائل الاخرى التي نستعملها بشكل يومي .

قائمة اهم 5 كتب تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين pdf مجانا :

نعرض لكم في هذه القائمة 5 من افضل كتب تعليم اللغة الانجليزية المجانية التي يمكنك تحميلها و الاطلاع عليها.

1 – كتاب تعلم اللغة الانجليزية من الصفر حتى الاحتراف pdf  : 

يعتبر هذا الكتاب بمتابة مدخل لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين ، يحتوي على العديد من الدروس التي يحتاجها المتعلم ، بداية من الدروس الاساسية كتعلم الحروف و الارقام و الكلمات المهمة الى تعلم بعض القواعد البسيطة في اللغة الانجليزية ، كما يتميز الكتاب بكونه صغير الحجم و مجاني لا يحتاج الى اي اشتراك او شراء و يمكنك الاطلاع عليه او تحميله من الرابط اسفله مباشرة.

تحميل الكتاب

2- كورسات ابراهيم عادل pdf جميع المستويات :

تعتبر كورسات الاستاذ ابراهيم عادل لتعليم اللغة الانجليزية ، من بين اشهر الكتب المنتشرة على الشبكة العنكبوتية ، تحتوي هذه الكتب على دروس مهمة في تعليم اللغة الانجليزية كما تتضمن في محتواها بعض الصور التي تسهل على المبتدئين عملية التعلم و تجعلها عملية ممتعة في نفس الوقت ، و يمكنكم تحميل جميع الكتب التي هي على شكل كروسات من خلال الرابط الموجود اسفله.

تحميل الكروسات 

3- كورس انجليزي كامل PDF  :

يعد هذا الكورس من بين الكورسات المهمة في تعليم اللغة الانجليزية ، وقد تم تصميمه على شكل كتاب  pdf لستهيل طريقة عرضه و الاطلاع عليه من خلال الهاتف او الحاسوب ، يحتوي هذا الكتاب على دروس مهمة تساعد المتعلمين على تعلم اللغة الانجليزية بشكل مبسط ويمكنكم تحميل الكتاب من الرابط في الاسفل بعض هذه الفقرة مباشرة.

تحميل الكتاب

4- كتاب تعلم المحادثة باللغة الانجليزية :

من بين كتب تعليم اللغة الانجليزية المهمة التي يحتاجها المتعلم كتب تعليم المحادثة ويعتبر هذا الكتاب من بين الكتب التي تشتمل على العديد من المحادثات باللغة الانجليزية مع الترجمة باللغة العربية في مختلف المجالات التي نشتغل بها يوميا ، يمكنك تحميل هذا الكتاب من الرابط اسفله.

تحميل الكتاب

5- كتاب اهم 500 كلمة انجليزية مترجمة بالعربي pdf :

تعلم و معرفة اهم الكلمات باللغة الانجليزية هو امر مهم جدا ولا بد منه نظرا لكثرة الكلمات الانجليزية ، هذا ما يقدمه هذا الكتاب حيت يحتوي الى أكثر من 400 كلمة انجليزية مترجمة بالعربية و التي يمكنك استعمالها في حياتك اليومية ، كما ان حجم الكتاب صغير بالاضافة الى انه مجاني ، يمكنك تحميله من الرابط اسفله.

تحميل الكتاب

اذن كانت هذه اهم 5 كتب لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين و التي يمكنك الاستفادة منها في شق طريقك نحوى التعلم.

السابق
أهم 100 كلمة انجليزية مترجمة بالعربية – الجزء الثاني
التالي
تحميل برنامج تعليم الحروف الانجليزية للاطفال و المبتدئين مجانا

تعليقان

أضف تعليقا

  1. عبدالقادر. قال:

    نشكركم على مجهوداتكم القيمة في مجال اللغة ولكم فائق والتقدير والاحترام.

    1. admin قال:

      بارك الله فيك

اترك تعليقاً