الانجليزية للأطفال

تحميل تطبيق تعليم الانجليزية للاطفال بالصوت و الصورة مجانا

تحميل تطبيق تعليم الانجليزية للاطفال بالصوت و الصورة مجانا

تنزيل تطبيق تعليم الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة مجانا :

تطبيق تعليم الانجليزية للاطفال هو عبارة عن برنامج جميل يشتغل على الهواتف الذكية و يمكنك من خلاله تعليم طفلك اللغة الانجليزية بكل مرح وبساطة ، حيث تعتبر برامج تعليم الانجليزية للاطفال من بين الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في تلقين طفلك اللغة الانجليزية و هذا راجع بالخصوص للكم الذي توفره هذه التطبيقات من المواد التعليمية ، حيث تحتوي على رسومات و صوتيات تساعد الأطفال في التعلم ، يمكنك ايضا تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية للاطفال بالصوت والصورة مجانا الذي تم التطرق إليه في أحد المقالات السابقة.

ويعتبر هذا التطبيق مناسب للاطفال في المرحلة الأولى من التعلم، أما في حين كان طفلك يجيد بعضا من اللغة الانجليزية فيمكنك تحميل افضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين بالمجان و الذي يتوفر على مستويات أكثر تقدما مثل معرفة الضمائر والافعال باللغة الانجليزية  و إجراء الاختبارات لمعرفة مدى تقدم طفلك في التعلم .

مميزات تطبيق تعليم الانجليزية للاطفال :

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لتعليم الانجليزي للاطفال هذا التطبيق هو المناسب لك وهذا راجع للمميزات التي يتوفر عليها و هي كالاتي :

يتميز هذا التطبيق باختلافه عن التطبيقات و البرامج الاخرى من نفس الصنف ، إن تطبيق تعليم الانجليزية للاطفال هذا يحتوي على صور مدعومة بالكتابة والصوت ، حيث يستطيع المتعلم أن يشاهد الصورة و يقرأ الكتابة تم يستمع إليها وهكذا يكون المتعلم قد استعمل أكثر من حاسة واحدة من أجل التعلم ، أيضا بتطبيق تعليم الانجليزية للاطفال يحتوي على أهم العبارة الانجليزية التي ينبغي على الأطفال تعلمها ، مثل تعلم الارقام ومعرفة الملابس و الخضر و الفواكه و الحيوانات وغيرها باللغة الانجليزية.

يتميز التطبيق أيضا بكونه تطبيق مجاني اي انه لن تحتاج الى الاشتراك من أجل تعليم طفلك اللغة الانجليزية ، بكل كل ما تحتاجه هو هاتف ذكي و تقوم بتحميل التطبيق و تستمتع بتعليم أطفالك الانجليزية .

ويحتوي تطبيق تعليم الانجليزية للاطفال بالصوت و الصورة على جمل أساسية مثل التعريف بنفسك و إلقاء التحية و غيرها من العبارات التي تستعمل بشكل يومي .

إذن يعتبر هذا التطبيق من بين أفضل تطبيقات تعليم اللغة الانجليزية للاطفال التي ننصح بها ، كما انه تطبيق صغير الحجم ويشتغل بدون الحاجة الى الانترنت .

رابط تحميل تطبيق تعليم الانجليزية للاطفال لاجهزة الايفون و الايباد :

App Store

رابط تحميل تطبيق تعليم الانجليزية للاطفال لاجهزة الاندرويد:

Google Play

Apkpure

السابق
تحميل أفضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين بالمجان
التالي
تحميل افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للبمتدئين بالمجان

تعليقان

أضف تعليقا

  1. نجيب محفوظ قال:

    شو اخبارك ون

اترك تعليقاً