تطبيقات

تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية للكبار والصغار مجانا

تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية للكبار مجانا

تنزيل برنامج تعليم اللغة الانجليزية مجانا للكبار :

برنامج تعليم اللغة الانجليزية للكبار هو عبارة عن تطبيق رائع لتعلم اللغة الإنجليزية بجميع مستوياتها ابتداءً بالمستوى A1 وانتهاءً بالمستوى C2 ثم مروراً بالمستويات A2, B1, B2, C1 مع شروحات كاملة وشاملة ومميزة لجميع قواعد اللغة الإنجليزية.

يعمل البرنامج على تعليمك حروف اللغة الإنجليزية وكيفية نطقها بالشكل الصحيح ومن ثم تعليمك كلمات انجليزية للمبتدئين بالعربية مهمة جدا  ، ثم التطرق الى أهم المفردات اللغوية والقواعد وتركيب الجمل باللغة الانجليزية ، وينتهي التطبيق بعرضه لك لمجموعة من الموضوعات والقصص والمحادثات التي سوف تغني رصيدك المعرفي في هذه اللغة، و الجميل و الرائع في التطبيق انه يتضمن القرآن الكريم كاملاً باللغة الإنجليزية.

مميزات برنامج تعليم اللغة الانجليزية للكبار :

يحتوي تطبيق تعلم الانجليزية للكبار على خاصية “تحويل النص إلى كلام” مميا يجعل من السهولة تعلم الإنجليزية بالصوت ، وأيضاً يتضمن ميزة الإشعارات “Notifications” والشاشات المصغرة “Widgets” والتي تعمل كل يوم على عرض جملة ونص جديد و هذا ما سيجعل تلعم الانجليزية اكثر سهولة.

و من المميزات التي يمتاز بها البرنامج هو وجود قسم خاص ب “المحادثة الجماعية” والذي يمكنك من التواصل مع الطلاب من أجل تبادل الافكار والخبرات وتقوية مهارات التواصل بالانجليزية فيما بينكم. إضافة لقسم اخر خاص ب “تدريب المحادثة الإنجليزية” والذي يسمح لك بالتوصال مع الطلاب حصراً باللغة الإنجليزية و كل هذا من اجل تقوية المهارات اللغوية فيما بينكم.

 ويتوفر البرنامج على العديد من الاقسام التي تجعله سهل الاستخدام ، مثل قسم قواعد اللغة الانجليزية ، قسم قصص قصيرة ، قسم محادثات مع أسئلة …

وصلت عمليات تحميل تطبيق تعليم الانجليزية للكبار الى اكثر من 100 الف علمية تحميل ، تم تقييمه 4.5 نجمة من اصل 5 نجمات و هذا يدل على انه برنامج جيد جدا و يستحق التحميل ، كما ان حجم التطبيق صغير جدا و لا يتجاوز 8 ميغابيات و بالتالي لن يحتاج الى مساحة كبيرة من اجل تثبيته.

روابط تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية للكبار مجانا :

تحميل للايفون

تحميل للاندرويد

السابق
تنزيل برنامج تعلم اللغة الانجليزية بالصوت التطبيق الشامل
التالي
تنزيل برنامج قواعد اللغة الانجليزية مجانا بدون نت

تعليق واحد

أضف تعليقا

اترك تعليقاً