تطبيقات

تحميل افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للبمتدئين بالمجان

تحميل افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للبمتدئين بالمجان

ما هو افضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين مجانا ؟

ان البحث عن افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين ليس بالأمر السهل، و يرجع هذا الى الكم الكبير من التطبيقات و البرامج المنتشرة على الانترنيت بشكل عام و على المتاجر بشكل خاص ، مما يجعل من الصعوبة جدا إختيار تطبيق مناسب لتعلم الانجليزية ، لهذا قمنا بتخصيص هذه المقالة لإختصار الامر عليكم ، حيث بحثنا عن أفضل هذه التطبيقات نيابة عنكم مع إعتمادنا في بحثنا هذا على تقييمات المستخذمين ، مجانية البرامج ، سهولة الإستخدام ، توفر اللغة العربية …

يعتبر تعلم اللغة الانجليزية عن طريق الهواتف الذكية من الأساليب التي أضحت أكثر إنتشارا في الأونة الاخيرة وهذا راجع الى وفرة التطبيقات و البرامج ، ايضا المواقع و المنتديات، التي يمكنك من خلال تعلم هذه اللغة سواء بشكل مجاني او بشكل مدفوع ، فإليك أفضل هذه التطبيقات و البرامج المخصصة .

ملاحظة ! هذه التطبيق مخصصة لاجهزة الاندويد و يمكنك ايضا تحميل افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للايفون و الايباد مجانا و التي تطرقنا اليها في مقال خاص .

افضل 5 تطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية للبمتدئين بالمجان :

1 – تطبيق تعليم اللغة الانجليزية ” كلمات و عبارات و صور “ :

يمكنك هذا التطبيق من تعلم اللغة الانجليزية عن طريق معرفة أشهر العبارات و الكلمات المتداولة بين مختلف شرائح المجتمع ، كما يحتوي على صور تساعدك على التعلم بشكل ممتع ، ويتشكل البرنامج من مستويات مختلفة بداية من المستوى الإبتدائي مرورا بالمستوى المتوسط الى المستوى المتقدم .

صمم هذا البرنامج بشكل جميل جدا ، حيت يضم قوائم و تصنيفات و إرشادات للمساعدة على التعلم ، كما يحتوي أيضا على خاصية نطق الكلمات لتعليم المتعلم كيفية نطق الكلمات باللغة الاتجليزية بالشكل الصحيح و يمكن الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول البرنامج و تحميله بشكل مجاني من الرابط أسفله.

تحميل

2- برنامج لتعلم المحادثة باللغة الانجليزية

يعتبر هذا التطبيق كأفضل تطبيق لتعلم المحادثة باللغة الانجليزية وهو تطبيق مجاني يحتوي على العديد من المحادثات في مختلف المواضيع و المجالات ، يضم ايضا قوائم و تصنيفات يمكنك من خلالها اختيار المواضيع و العبارات التي ترغب في تعلمها ، يمكنك تحميل البرنامج و الاطلاع على المزيد من التفاصيل حوله من الرابط اسفله مباشرة.

تحميل

3- تطبيق قواعد اللغة الانجليزية :

تعلم قواعد اللغة الانجليزية هو أمر لا مفر منه ، فيستحيل ضبط اي لغة من لغات العالم بدون ضبط قواعدها ، فقواعد اللغة تعتبر من الركائز التي تقام عليها ، وهذا البرنامج يشتمل على اهم القواعد الأساسية للغة الانجليزية ، كما يحتوي على أقسام مختلفة كل قسم يحتوي على قواعد معينة ، يمكنك تحميل برنامج تعلم قواعد اللغة الانجليزية مجانا من الرابط اسفله كما يمكنط الاطلاع على تفاصيل أكثر حول هذا البرنامج من نفس الرابط.

تحميل

4- تطبيق zamericanenglish لتعلم الانجليزية :

هو تطبيق غني عن التعريف ، صحاب التطبيق هو الاستاذ إبراهيم عادل مالك قناة Z American English التي يتجاوز عدد متابعيها أكثر من 5 ملايين متابع ، هذا العدد من المتابيع كافي ليوضح لنا أهمية التطبيق ومدى إفادته في تعلم اللغة الانجليزية ، حيت يحتوي تقريبا على أغلب دروس تعليم اللغة الانجليزية بشكل مبسط و مدقق ، ويمكن تحميل البرنامج بشكل مجاني من الرابط اسفله.

تحميل

5- برنامج تعلم اللغة الانجليزية بالصوت :

يطلق على هذا البرنامج لقب ” التطبيق الشامل لتعليم اللغة الانجليزية ” هذا لما يحتويه البرنامج من دروس تعليم اللغة الانجليزية بالصوت ، حيت يمكنك معرفة مختلف الكلمات باللغة العربية و الانجليزية و ايضا سماعها بالصوت لمعرفة طريقة نطقها على أكمل وجه.

يمكن تصنيف هذا البرنامج على انه افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر للمبتدئين بالصوت وللميزد من التفاصل حول هذا البرنامج قم بزيارة رابط تحميله الموجودة اسفله مباشرة.

تحميل

اذن كانت هذه أفضل 5 تطبيقات لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين بشكل مجاني ، يمكنك ترك تعليق حول تطبيقك المفضل من بين هذا التطبيقات في صندوق التعليقات اسفله ، مع خالص التحية و التقدير .

السابق
تحميل تطبيق تعليم الانجليزية للاطفال بالصوت و الصورة مجانا
التالي
حوار باللغة الانجليزية بين شخصين للتعارف مع الترجمة بالعربية

تعليقان

أضف تعليقا

  1. Thkh قال:

    يوتيوب طلعه

  2. shaima قال:

    I don’t know what happened that the computer

اترك تعليقاً