تطبيقات

تنزيل برنامج تعلم اللغة الانجليزية بالصوت التطبيق الشامل

تنزيل برنامج تعلم اللغة الانجليزية بالصوت التطبيق الشامل

تنزيل برنامج تعلم اللغة الانجليزية بالصوت مجانا :

برنامج تعلم اللغة الانجليزية بالصوت ، هو تطبيق ذكي يتم تتبيته على الهواتف الذكية ، فهو تطبيق شامل لكل من يريد تعلم اللغة الانجليزية بجدية وبشكل صحيح وبدون ان يواجه أي صعوبة في انشاء او تركيب جملة مفيدة و مفهومة أثناء الحديث ، ويعمل هذا البرنامج على شرح مختلف قواعد اللغة الانجليزية الاساسية.

مع برنامج تعلم اللغة الانجليزية بالصوت ، يجب ان تركز على حفظ و تدوين المفردات المهمة التي لا غنى عنها لانها وبكل بساطة هي اللبنة الاساسية الذي سوف تبني لغتك عليها ،فكلما كان الاساس قوي كلما كانت لغتك قوية و سليمة ، و العكس صحيح فكلما كان الاساس ضعيف كانت لغتك ضعيفة ايضا. 

اهمية برنامج تعلم اللغة الانجليزية بالصوت :

تتجلى أهمية التطبيق في انه صالح لجميع المستويات التعليمية ، فكيف ما كان مستواك ، سواء مبتدئ او حتى متقدم ، فبرنامج الشامل في تعلم اللغة الانجليزية هو برنامج يستحق التحميل و الجميل في هذا الاخير انه يضم جميع دروس و قواعد اللغة الانجليزية بشكل مبسط و متدرج ليسهل عليك عملية الفهم و التعلم.

ومن اهم مميزات برنامج تعلم اللغة الانجليزية بسهولة حتى الاحتراف انه يساعدك على تعلم قواعد اللغة الانجليزية بدون انترنت حيث انه العديد من البرامج تحتاج الى وجود اتصال بالانترنيت لكي تعمل ، وهذا شيء سيء بالنسبة للاشخاص الذين لا يوجد لديه اتصال بالانترنيت دائم.

يحتوى البرنامج على اهم اهم المرادفات في اللغة الانجليزيه لان اهم شئ فى اي لغة هي المرادفات و الكلمات الشائعه ، كما سبق ان تطرقنا في احد الدروس السابقة الى اهم اهم 10 محدثات انجليزية للمبتدئين بالعربية ،  و مع هذا البرنامج يمكنك ان تتعلم اهم 1000 كلمة انجليزية بدون نت ، و ايضا يمكنك تعلمها بالصوت الذي يسهل من عملية التعليم.

حجم تطبيق تعلم اللغة الانجليزية بالصوت صغير جدا ، وهذا سوفر مساحة على هاتفك ، كما انه يشتغل على جل الاجهزة الذكية بدون اي مشاكل .

روابط تحميل برنامج تعلم اللغة الانجليزية بالصوت :

تحميل للايفون

تحميل للاندوريد 

السابق
افضل 5 طرق لتعلم اللغة الانجليزية بسرعة وسهولة
التالي
تحميل برنامج تعليم اللغة الانجليزية للكبار والصغار مجانا

تعليقان

أضف تعليقا

  1. صديق قال:

    مفيد جدآ

    1. admin قال:

      بالتوفيق

اترك تعليقاً